الأحد 07-يونيو-2015

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.هيئة البيئة- أبو ظبي، تعلن اليوم عن إطلاق المجموعة الخامسة من "الخدمات الالكترونية" والتي ستمكن متعامليها من فئة "الشركات و الجهات الحكومية" من الاستفاده من خدمة ترخيص المشاريع التطويرية و البنية التحتية.

يهدف اطلاق هذه الخدمة الى تحقيق الجودة والمرونة في الخدمات التي يتم تقديمها وضمان دقة  مصادر المعلومات المقدمة والحد في الوقت نفسه من الأثر الواقع على البيئة لأدنى مستوى ممكن ، حيث يمكن للمتعامل تقديم طلبات لترخيص المشاريع التطويرية و البنية التحتية كالتالي:

 

  •  طلب عدم ممانعة لمشروع جديد
    
  • تجديد لشهادة عدم الممانعة لمشروع
  • تعديل فني لشهادة عدم الممانعة لمشروع
  • تعديل إداري لشهادة عدم الممانعة لمشروع
  • تجديد و تعديل لشهادة عدم الممانعة لمشروع

ووفقا للشروط  والأحكام المعتمده ، يستلزم على المتعاملين الجدد التسجيل في الخدمات الالكترونية من خلال وصلة "التسجيل للخدمات الالكترونية" للتمكن من التقدم لأي من الخدمات المذكورة أعلاه ،علما بأن عملية التسجيل تخضع للشروط والأحكام.

كما سيتم مستقبلا إطلاق مجموعه أخرى من الخدمات الالكترونيه وعليه فإننا ندعو متعاملينا الكرام لزيارة هذه الصفحة للحصول على معلومات محدثه حول الخدمات الجديده.

 

الثلاثاء 04-يونيو-2014

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.هيئة البيئة- أبو ظبي، تعلن اليوم عن إطلاق المجموعة الرابعة من "الخدمات الالكترونية" والتي ستمكن متعامليها من فئة "الشركات" من الاستفاده من خدمة ترخيص المنشآت الصناعية الإلكترونية

يهدف اطلاق هذه الخدمة الى تحقيق الجودة والمرونة في الخدمات التي يتم تقديمها وضمان دقة  مصادر المعلومات المقدمة والحد في الوقت نفسه من الأثر الواقع على البيئة لأدنى مستوى ممكن ، حيث يمكن للمتعامل تقديم طلبات الرخص البيئية للمنشآت الصناعية  كالتالي:

  • طلبات المنشآت الجديدة
  • طلبات المنشآت القائمة
  • طلبات تجديد الرخص البيئية الصادرة
  • طلبات التعديل الإداري
  • طلبات التعديل الفني
  • طلبات البدء بأعمال البناء
  • طلبات إزالة  المنشآت

ووفقا للشروط  والأحكام المعتمده ، يستلزم على المتعاملين الجدد التسجيل في الخدمات الالكترونية من خلال وصلة "التسجيل للخدمات الالكترونية" للتمكن من التقدم لأي من الخدمات المذكورة أعلاه ،علما بأن عملية التسجيل تخضع للشروط والأحكام.

كما سيتم مستقبلا إطلاق مجموعه أخرى من الخدمات الالكترونيه وعليه فإننا ندعو متعاملينا الكرام لزيارة هذه الصفحة للحصول على معلومات محدثه حول الخدمات الجديده.

 

الأحد 10 مارس 2013 بناء على قرار اللجنة التنفيذية في امارة ابوظبي بشأن إلزاميه استخدام بطاقة الهويه في الامارة في جميع تعاملات الجمهور مع الجهات والمؤسسات الحكومية ، على جميع المتعاملين الراغبين في الحصول على أي من الخدمات التي تقدمها الهيئة استخدام بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول.

 

وعليه يرجى العلم بأنه وابتدءاً من تاريخ 10 مارس 2013 وفي لحظة الدخول الى بوابة الخدمات الالكترونية سيتم تحويلكم تلقائيا الى صفحة تحديث البيانات الخاصة ببطاقة الهوية الامارتية.

 

للمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل مع فريق إدارة علاقة العملاء على البريد الالكتروني customerservice@ead.ae او الاتصال على 02-6934493 ،02-6934666

 

الاثنين 1 يوليو 2012

 أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة .هيئة البيئة- أبو ظبي، تعلن اليوم عن إطلاق المجموعة الثالثه من "الخدمات الالكترونية" التي سيتمكن متعاملينا من فئة "الشركات" من التقدم لها وهي :

- تسجيل مقاولي حفر ابار المياه الجوفيه  

- ترخيص التداول بالمواد الكيماويه والخطره

ووفقا للشروط والأحكام المعتمده، يستلزم على المتعاملين الجدد التسجيل في الخدمات الالكترونية من خلال وصلة "التسجيل للخدمات الالكترونية" للتمكن من التقدم لأي من الخدمات المذكورة أعلاه. ويرجى من متعاملينا الكرام الذين يملكون أي رخصة  بالمواد الكيماويه والخطرة  زيارة  مراكز هيئة البيئة لخدمة المتعاملين للتقدم لهذه الخدمات.

كما سيتم مستقبلا إطلاق مجموعه أخرى من الخدمات الالكترونيه، وعليه فإننا ندعو متعاملينا الكرام لزيارة هذه الصفحة للحصول على معلومات محدثه حول الخدمات الجديده.

 

الاثنين 18 يونيو 2012

 أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة .هيئة البيئة- أبو ظبي، تعلن اليوم عن إطلاق المجموعة الثانية من "الخدمات الالكترونية" التي سيتمكن متعاملينا من فئة "الأفراد" من التقدم لها وهي :

- ترخيص صيد الاسماك التجاري

- تصريح صيد الاسماك بالحظره

- تصريح صيد الاسماك بالقراقير

- استبدال العلامات الرقميه للقراقير

هذا بالإضافة إلى إطلاق خدمة " ترخيص استزراع الأحياء المائية" التي يمكن لمتعاملينا من فئة "الشركات" العامله في إمارة أبوظبي من التقدم لها.

ووفقا للشروط والأحكام المعتمده، يستلزم على المتعاملين الجدد التسجيل في الخدمات الالكترونية من خلال وصلة "التسجيل للخدمات الالكترونية" للتمكن من التقدم لأي من الخدمات المذكورة أعلاه. ويرجى من متعاملينا الكرام الذين يملكون أي رخصة  لصيد تجاري  أو تصريح الصيد بالحظره أو القراقير زيارة  مراكز هيئة البيئة لخدمة المتعاملين للتقدم لهذه الخدمات.

كما سيتم مستقبلا إطلاق مجموعه أخرى من الخدمات الالكترونيه، وعليه فإننا ندعو متعاملينا الكرام لزيارة هذه الصفحة للحصول على معلومات محدثه حول الخدمات الجديده.

 

الاحد 3 يونيو، 2012

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. هيئة البيئة - أبوظبي تعلن اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة من "خدماتها الالكترونية". هذا الإصدار الجديد من "الخدمات الالكترونية" للهيئة يسمح للأفراد للتقدم بطلب للحصول على الخدمات التالية:

- تسجيل المتعاملين

- تقديم تعليقات

- رخصة الصيد الترفيهي الأسبوعي

- رخصة الصيد الترفيهي السنوي

- رخصة الصيد التقليدي (فقط لمواطني دولة الإمارات، من تجاوزت اعمارهم 18 عاما في تاريخ تقديم الطلب)

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات العاملة  في إمارة أبوظبي التقدم بطلب للحصول على الخدمات التالية:

- تسجيل المتعاملين

- تقديم تعليقات

- تسجيل مكتب استشاري بيئي (للشركات التي ترغب في أن تكون معتمدة كمستشارين بيئيين بهيئة البيئة- أبوظبي)

يتعين من المتعاملين الجدد التسجيل في الخدمات الالكترونية من خلال وصلة "التسجيل في الخدمات الالكترونية" على الجانب الأيمن للوصول إلى أي من الخدمات المذكورة أعلاه، علما بأن عميلة التسجيل تخضع للشروط والأحكام.

يرجى ملاحظة أن جميع المتعاملين الذين يملكون رخصة الصيد الترفيهي السنوي، رخصة الصيد التقليدي، أو  شهادة مكتب استشاري بيئي معتمد والذين تسري رخصهم لغاية أو بعد يوم الأحد 3 يونيو 2012 يجب أن يكونوا قد تلقوا بريد الكتروني من إدارة علاقات العملاء بهيئة البيئة- أبوظبي لشرح خطوات الدخول لهذه البوابة. تطلب الهيئة من هؤلاء المتعاملين استعراض البريد الالكتروني الخاص بهم واتباع التعليمات الواردة فيه. تدعو هيئة البيئة - ابوظبي متعامليها الى قراءة صفحة الأسئلة المتكررة في حال مواجهة أية صعوبات في الدخول إلى هذه البوابة حتى بعد اتباع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني. وفي حال عدم وجود أية إجابات مرضية أو حل، يطلب منهم الاتصال بإدارة علاقات العملاء في هيئة البيئة- أبوظبي للإبلاغ عن المشكلة والتي ستحل مع الاهتمام المناسب. كما يمكن الاطلاع على وسائل الاتصال بإدارة علاقات العملاء من خلال النقر على  رابط "مكاتب هيئة البيئة- أبوظبي" الموجودة في الجانب الأيمن للقائمة.

ستكون هناك العديد من الإصدارات الأخرى التي خططت الهيئة لها، ويتم تشجيع المتعاملين لزيارة هذه الصفحة باستمرار لمعرفة الإصدارات الجديدة.

 |     الأفراد     |     الأعمال      |