سياسة الخصوصية للموقع الالكتروني للهيئة

نظرة عامة

تهدف سياسة الخصوصية إلى توضيح النهج الذي تتبعه هيئة البيئة- أبوظبي، والتزاماتها فيما يخص بجمع واستخدام وتوزيع وحفظ وحذف (والتي يطلق عليها مجتمعة كلمة "استخدام") المعلومات والبيانات الشخصية (التي يطلق عليها مجتمعةً كلمة "البيانات") التي يتم جمعها عند تصفحك لموقعنا الالكتروني أو استخدامك لإحدى خدماتنا الالكترونية على الرابط الالكتروني .http://eservices.ead.ae 

بيان السياسة

تلتزم الهيئة بالقيام بأعمالها وخدمة المتعاملين معها بمعايير أخلاقية عالية من خلال تصميم وتطبيق وتحسين الضوابط الداخلية المطبقة بشكل مستمر ومناسب مما يعزز ثقة المتعاملين معها.

تحترم الهيئة خصوصية زائري موقعها على شبكة الانترنت (يطلق عليهم كلمة "المستخدمين") وذلك باستمرار التزامها بضمان حماية خصوصية المستخدم، وعليه فإنها تقوم بجمع وإدارة جميع البيانات التي يدلي بها المستخدمون بالعناية القصوى. ولن تقوم الهيئة باستخدام البيانات التي يقدمها المستخدمون بطرق لم يتم الاتفاق عليها من قبل المستخدمين أو بطرق غير شرعية.

 سوف يتم استخدام جميع أو أي بيانات مطلوبة من المستخدمين في هذا الموقع، بما يتفق حصراً مع سياسة الخصوصية المبينة أدناه، ولن تُقدم الهيئة أبداً على طلب أية بيانات غير ضرورية.

يضم الموقع الالكتروني للهيئة صفحات عامة يمكن أن يتم تصفحها بواسطة جميع المستخدمين دون الحاجة إلى الإدلاء بأية بيانات شخصية باستثناء البيانات التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط (cookies) في حالة استخدامها (انظر التفاصيل أدناه). كما يضم الموقع صفحات مؤمنة يتطلب النجاح في الدخول إليها قيام المستخدم بالتسجيل لدى الهيئة باستخدام نموذج "طلب تسجيل المتعاملين" الموجود في الصفحات العامة المفتوحة.

سوف تقوم الهيئة باخطاركم في أي وقت إذا تم تعديل الطريقة التي تستخدم بها بيانات المستخدمين. ونرجو أن يتفضل جميع المستخدمين بالاتصال بالهيئة على العنوان المذكور أدناه للإبلاغ عن أية مخالفة يلاحظونها لهذه السياسة أو لطلب أية توضيحات عنها: هيئة البيئة- أبوظبي، ص ب 45553 أبوظبي أو عن طريق البريد الالكتروني customerhappiness@ead.ae

نطاق السياسة

مواقع الانترنت التي تشملها السياسة

تطبق هذه السياسة على جميع النطاقات والمواقع التي تملكها الهيئة أو تقوم بإدارتها. كما تطبق إجمالاً على المواقع أو النطاقات التي تتم إدارتها بواسطة موزعين/موردين معينين نيابة عن الهيئة.

النطاق المكاني للتطبيق

تطبق هذه السياسة على جميع العاملين بالهيئة بصرف النظر عن أماكن عملهم، وأيضاً على جميع العاملين لدى الموزعين/الموردين المعنيين بصرف النظر عن مكان من يقوم بإدارة المواقع/النطاقات التي تملكها الهيئة، والتي يمكنها الحصول على بيانات شخصية حول المستخدمين.

الروابط إلى مواقع أخرى

قد يحتوي الموقع الالكتروني للهيئة على عدد من الروابط التي يمكن النقر عليها للانتقال إلى مواقع أخرى خارج نطاق الهيئة. وقد تمت برمجة هذه الروابط بطريقة تأخذ المستخدم الراغب في ذلك إلى موقع خارجي في نافذة جديدة.

ويجب أن يلاحظ المستخدمون أن الهيئة لا تروج لهذه المواقع ولا تعتمد أياً من محتوياتها أو المنتجات والخدمات التي تعرضها. ولا تمارس الهيئة أية سلطة أياً كان قدرها على المواقع التي لا تملكها ولا تقوم بإدارتها.

والهيئة ليست مسؤولة عن حماية أية معلومات/بيانات خاصة يقوم المستخدم بتوفيرها عند زيارة تلك المواقع، بما في ذلك أمن المعلومات وممارسات الخصوصية في تلك المواقع. وينحصر هدف الهيئة من وضع هذه الروابط على المواقع الخاصة بها في تسهيل مهمة المستخدمين في البحث عن المعلومات ومعرفة بعض الجهات التي يمكن أن تقوم بتوفيرها.

ملفات تعريف الارتباط

تتكون ملفات تعريف الارتباط (cookies) من معلومات ترسل من الخادم (جهاز الكمبيوتر المخصص لخدمة الموقع) إلى الجهاز الخاص بمتصفح الموقع، الذي يقوم بحفظها وإعادة إرسالها في كل مرة يطلب فيها المتصفح صفحة من الصفحات المحفوظة في الخادم. وبذلك يتم التعرف على متصفح الانترنت وتتبعه.

يمكن أن يستخدم موقع الهيئة في بعض الأحيان ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز لمتابعة المستخدمين أثناء تصفح الموقع، فقط من أجل جمع وتحليل إحصائيات الاستخدام بهدف التطوير والتحسين وتزويد المستخدمين بتجربة أفضل مع الانترنت.

جمع المعلومات

من أجل خدمة المستخدمين بصورة فعالة وبكفاءة ، تقوم الهيئة بجمع بعض البيانات المحددة من المستخدمين وذلك في أماكن معينة داخل الموقع. تلتزم الهيئة بالمحافظة على سرية جميع المعلومات التي تم جمعها من المستخدمين ولن تسمح بالإطلاع والوصول الى هذه المعلومات إلا لموظفيها المختصين وموظفي الموزعين /الموردين المخولين بذلك، وسيكون ذلك في حدود ما يحتاجون إلى معرفته فقط.

ماذا نفعل بالمعلومات التي نجمعها؟

تحتاج الهيئة للبيانات التي تمكنها من فهم إحتياجات المستخدمين وتزويدهم بخدمات صحيحة ودقيقة ومتكاملة، وبصفة خاصة للأسباب التالية:

- حفظ سجلات الهيئة

- لاتخاذ قرارات أفضل

- تحسين منتجات الهيئة أو خدماتها

- الاتصال لأغراض البحوث التسويقية، حيث يمكن أن نتصل بك عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو البريد

- إرسال رسائل الكترونية ترويجية دورية حول منتجاتنا الجديدة أو خدماتنا

- تعديل تصميم الموقع وفقاً لاهتمامات المستخدمين

 

جمع المعلومات الشخصية

لا تقوم الهيئة بالجمع الآلي للمعلومات الشخصية (PII) وكيفية تصفح المستخدمين للصفحات العامة في المنطقة المفتوحة من الموقع. لكن قد تقوم الهيئة بتسجيل عنوان بروتوكول الانترنيت (IP) لكمبيوتر المستخدم وبرنامج التصفح المستخدم والنظم التشغيلية المستخدمة ومواقع الانترنت التي ينتقل منها المستخدمون إلى موقع الهيئة، وذلك بهدف رصد وتصحيح مشكلات النظم وتحسين قابلية استخدام الموقع. ولا علاقة لهذه المعلومات بالاسم أو الهوية الشخصية.

الجمع المحددللمعلومات

يُسمح للمستخدمين باستعراض المناطق العامة من الموقع دون تقديم أية معلومات من أي نوع. أما إذا رغب المستخدم بالحصول على مزيد من المعلومات، فعليه استيفاء بيانات النموذج المخصص لذلك في الموقع الإلكتروني للهيئة بما يشمل معلومات الاتصال التي تستخدم في توفير المعلومات المطلوبة حول منتجات الهيئة وخدماتها ومعالجة الموضوعات ذات العلاقة. ويتم استخدام تلك المعلومات أيضاً في التواصل مع المتعاملين عند الضرورة. كما يتم من وقت إلى آخر استخدام المعلومات التي يتم جمعها من خلال هذا الموقع من أجل إشعار المستخدمين بالمنتجات الجديدة والخدمات التي تهمهم حسب ما تراه الهيئة مناسباً.

الجمع السري للمعلومات

لا يقوم الموقع الالكتروني للهيئة بجمع/تسجيل المعلومات بشكل سري حول الأنشطة المحددة لاي مستخدم معين. وليس للهيئة أية ترتيبات مع أي من المواقع الأخرى لتتبع أو مراقبة أنشطة المستخدمين على الانترنت. ومع ذلك فإن الموقع الإلكتروني للهيئة يقوم بإعداد تقارير تسمح للهيئة بمراجعة أنشطة المستخدمين على موقعها إذا كانت تلك الأنشطة متكررة وتمارس بواسطة مستخدم مجهول. ولا يستخدم موقع الهيئة ملفات التجسس (web bugs) أو أية آلية أخرى لكشف المحتويات النشطة  بهدف التقاط معلومات حول المستخدمين أو الاحتفاظ بها بدون معرفتهم أو الموافقة المسبقة منهم. كما لا يقوم موقع الهيئة بتخزين أية معلومات دائمة على كمبيوتر المستخدم إلا إذا تم حفظها في الذاكرة المؤقتة للمتصفحات الخاصة بالمستخدمين التي ليس للهيئة أية سيطرة عليها.

استخدام المعلومات الشخصية

لا تقوم الهيئة بالبيع أو الإيجار أو الإتجار أو الإعارة أو خلاف ذلك من أنشطة تؤدي إلى نقل المعلومات الشخصية بصورة جزئية أو كلية إلى مؤسسات منتسبة للهيئة أو شركاء استرتيجيين لها أو أية جهة أخرى، إلا في حالة طلب موزعين/موردين معينين أو مؤسسات منتسبة للهيئة أو شركاء استراتيجيين المشاركة في هذه المعلومات الشخصية لأغراض معينة يتفق عليها مع الهيئة. وفي هذه الحالة، فإن الجهة المستلمة تكون محكومة باتفاقيات مشددة تلزمها بعدم الإفصاح عن هذه البيانات، وعدم استخدامها في الأغراض غير المنصوص عليها بصراحة في التفويض الممنوح لهم من الهيئة.

الإفصاح عن المعلومات الشخصية

يمكن أن تفصح الهيئة عن معلومات حول المستخدمين إلى أي من موظفيها أو المسؤولين أو الوكلاء أو الموردين أو المتعاقدين من الباطن، ما دامت هناك ضرورة معقولة للأغراض المذكورة في هذه السياسة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تفصح الهيئة عن المعلومات الشخصية للأسباب التالية:

- إلى الحد المطلوب من الهيئة بموجب القانون

- فيما يتصل بأي من الوقائع القانونية أو وقائع قانونية محتملة

- من أجل إرساء أو ممارسة أو الدفاع عن الحقوق القانونية للهيئة بما يتضمن توفير المعلومات لآخرين بغرض منع الاحتيال وتقليل المخاطر

- إلى أي شخص تعتقد الهيئة بحد معقول أنه قد يتقدم إلى محكمة أو سلطة مختصة أخرى بطلب للكشف عن معلومات شخصية، إذا كانت الهيئة ترى بدرجة معقولة أن من المرجح أن تأمر تلك المحكمة أو السلطة المختصة بالإفصاح عن تلك المعلومات

خصوصية قائمة البريد

تستخدم الهيئة قوائم عناوين البريد الالكتروني التي يتم جمعها من أشخاص أعربوا عن رغبتهم في الحصول على معلومات إضافية حول خدمات الهيئة. وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم الهيئة قوائم عناوين البريد الالكترونية التي تتكون من الأشخاص الذين طلبوا بالفعل معلومات إضافية حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.

البيانات الشخصية

يساهم موظفو الهيئة في تقديم عروض في المؤتمرات والندوات والنشرات ويشاركون في أنواع أخرى من منابر التواصل الفردي والجماعي. وتتسلم الهيئة في كثير من الأحيان بطاقات عمل وطلبات للحصول على معلومات إضافية أو المساعدة في القضايا المتصلة بالمخاطر. حينما تتسلم الهيئة تلك الطلبات حضورياً، أو من خلال الموقع الالكتروني من أشخاص طلبوا أو تطوعوا بتوفير معلومات للهيئة، أو أثناء المؤتمرات من أشخاص أشاروا إلى رغبتهم في الحصول على مزيد من المعلومات حول أنواع الخدمات التي تقدمها الهيئة، فإن عناوين هؤلاء الأفراد توضع في قائمة الاتصال الخاصة بالهيئة.

سرية  قائمة عناوين البريد الالكتروني

بمراعاة الاستثناءات المذكورة أعلاه، لا تقوم الهيئة بالبيع أو الإيجار أو المشاركة في قوائم البريد الالكتروني مع أية أطراف ثالثة. ولا تربط الهيئة قوائم بريدها الالكتروني مع أية قواعد بيانات أخرى، ولا تقوم بتخزين عناوين البريد الالكتروني أو المعلومات الفردية على خادم الانترنت الخاص بها. ويتم حفظ جميع معلومات الهوية الشخصية على الخادمات خلف جدار الحماية الخاص بذلك.

دخول طرف ثالث إلى معلوماتك الشخصية

يمكن أن تستخدم الهيئة طرفاً ثالثاً لتحليل المعلومات الشخصية للمستخدمين. وفي هذه الحالة، يتم استخدام المعلومات لأغراض العمل الرسمي الخاص بالهيئة فقط. وتمنع الهيئة تلك الجهات بنص العقود المبرمة معها من استخدام أية بيانات خاصة بالمستخدمين في أية أنشطة أخرى أو الكشف عنها أو بيعها أو تأجيرها إلى أية أطراف أخرى.

شهادة الطرف الثالث

تستخدم الهيئة تقنية "طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL)" للتحقق من صحة أسماء المستخدمين وكلمات المرور ويمكن لزوار الموقع التأكد من وضعهم بالنقر على شعار طبقة مآخذ التوصيل الآمنة.

الإفصاح الإجباري

قد يطلب القانون من الهيئة في بعض الأحيان الإفصاح عن المعلومات التي قدمها مستخدمون لموقعها على شبكة الانترنيت. وسوف تبذل الهيئة قصارى جهدها لإشعار المستخدمين المعنيين لإعطائهم الفرصة للاعتراض على كشف تلك المعلومات، ما لم يكن من غير المسموح لها قانوناً بذلك. وإذا لم يتخذ المستخدمون إجراءات قانونية لعدم كشف المعلومات الخاصة بهم، فقد يتعين على الهيئة تسليم تلك المعلومات بموجب القانون.

أمن مواقع الانترنت

إجراءات الأمن

تتمتع مواقع الانترنت الخاصة بالهيئة بالحماية بواسطة إجراءات أمنية متعددة مثل تغيير إجراءات التحكم، والكلمات السرية، وضوابط الدخول الفعلية. كما تستخدم الهيئة تشكيلة من الآليات الأخرى للتأكد من عدم فقدان البيانات التي يقدمها المستخدمون أو إساءة استخدامها أو تعديلها بطريقة غير ملائمة. وتتضمن هذه الضوابط سياسة سرية البيانات وقاعدة بيانات التخزين الاحتياطي المنتظم.   

وسوف تتخذ الهيئة الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان المعلومات الشخصية للمستخدمين أو إساءة استخدامها أو تغييرها.

وتقوم الهيئة بتخزين جميع المعلومات الشخصية على خادماتها المحصنة بكلمات السر وجدر الحماية. وسوف يتم ضمان أمن جميع معاملات المستخدمين التي يقومون بإجرائها مع الهيئة باستخدام تقنية طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL).

وترغب الهيئة في لفت انتباه المستخدمين إلى حقيقة أن البيانات المرسلة عبر الانترنت هي غير مؤمنة بطبيعتها، ولذلك لا تضمن الهيئة أمن البيانات التي ترسل عبر الانترنت.

ويتحمل المستخدمون مسؤولية المحافظة على سرية كلمات السر وأسماء المرور الخاصة بهم. ولن تقوم الهيئة بطلب كلمة سر خاصة بأي مستخدم إلا حينما يود استخدامها للدخول إلى المواقع المحمية.

- سياسة التشفير

يجب أن يحيط المستخدمون علماً بأن الهيئة لن تقوم بتشفير المعلومات المرسلة إليها عبر نماذج طلب المعلومات أو نماذج طلب معلومات سياسة الخصوصية أو رسائل البريد الالكتروني. ولذلك يتعين على المستخدمين عدم إرسال أية معلومات سرية ضمن النماذج النصية غير المشفرة ورسائل البريد الالكتروني. وإذا أراد المستخدمون تزويدنا بمعلومات سرية، فإنه يتعين عليهم الاتصال بنا على الأرقام المذكورة بمواقع الانترنيت تحت عنوان "اتصل بنا".

- حفظ المعلومات الشخصية  (PII)

لا تقوم الهيئة بحفظ أية معلومات شخصية على خادم الانترنت الخاص بها.

- المحاسبة 

يتأكد موظفو أمن المعلومات من فاعلية عمل أطر أمن المعلومات والآليات والعمليات ضمن الهيئة، فيما تقع مسؤولية أمن المعلومات التي تقوم الهيئة بتحليلها وتخزينها على جميع من لديهم حق الدخول الكلي أو الجزئي إليها.

السياسات والإجراءات

للهيئة سياسات وإجراءات داخلية معينة لضمان عدم السماح بالدخول إلى معلومات المستخدمين، إلا لمن يتطلب عملهم الرسمي الإطلاع على هذه المعلومات.

الدخول إلى المعلومات الشخصية

سوف تبذل الهيئة كل جهد ممكن للاحتفاظ بحداثة ودقة سجلاتها. وسوف تقوم بالتغييرات المناسبة حينما يخطرها المستخدمون بذلك. وإذا أراد المستخدم استعراض أو تحديث أو حذف المعلومات الخاصة به والتي تحتفظ بها الهيئة في قواعد معلوماتها، يتعين عليه استيفاء "طلب الدخول إلى المعلومات الشخصية" ليتمكن من الدخول إلى الموقع بعد منحه حقوق تحديث هذه المعلومات. وتقوم الهيئة باتباع إجراءات معينة للتأكد من هوية المستخدم قبل قبول التعديلات، وذلك من أجل المزيد من الحماية لخصوصية المستخدمين.

تعديل سياسة الخصوصية

قد تقوم الهيئة في بعض الأحيان بإجراء تعديلات في سياسة الخصوصية لاستيعاب التغيرات التي تطرأ على المتطلبات القانونية والتنظيمية أو حسب متطلبات العمل في الهيئة لترقية التقنيات والتطبيقات أو تحسين الخدمات التي تقوم الهيئة بتوفيرها. وعليه، توصي الهيئة بأن يقوم المستخدمون بزيارة موقعها من وقت إلى آخر للإطلاع على أحدث نسخة معتمدة من هذه السياسة. والهيئة على استعداد لإرسال إشعارات التحديث بالبريد الالكتروني عند الطلب.

الاتصالات ذات الطبيعة الحساسة عبر البريد الاللكتروني وصفحة الانترنت

 إرسال معلومات سرية

يجب ألا يقوم زوارهذا الموقع بتقديم معلومات سرية إلى الهيئة عبر الانترنت. للترتيب لنقل معلومات عالية الحساسية، يرجى الاتصال بالهيئة مباشرة على الرقم (97124454777+) وذلك لتوصيل أية معلومات سرية.

طلبات المتعاملين

إذا رغب المستخدم في حذف اسمه أو المعلومات المتعلقة به من قاعدة بيانات جهات الاتصال الخاصة بالهيئة، فإن الهيئة تستجيب لطلبه على الفور. ويسر الهيئة أن تتعامل مع طلبات تصحيح الأخطاء وتغيير العناوين من خلال أي من القنوات التالية:

- رسالة الكترونية إلى customerhappiness@ead.ae

- رسالة بالبريد إلى العنوان التالي:

- هيئة البيئة – أبوظبي، مبنى المعمورة (أ) – شارع المرور، ص ب 45553 أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

- الاتصال الهاتفي بالرقم (97126934444+) أثناء ساعات العمل الاعتيادية (7.30 صباحا – 3.30 مساء)

 

المراجع

معايير أمن المعلومات لإمارة أبوظبي (حماية البيانات والخصوصية).

Overview

This "Privacy Policy" aims to unambiguously communicate Environment Agency – Abu Dhabi's ("EAD") understanding, management's intent, commitments and action(s) it wishes to carry-out strictly in relation to the collection, use, dissemination, retention and destruction (collectively called "use" or "usage" or their derivatives) of personal information or data (collectively called "Data") that is collected on EAD's eServices website at http://eservices.ead.ae/.

Policy Statement

EAD is committed to carry-out its business and serve its customers with the highest ethical standards by designing, implementing and continuously improving applicable and adequate internal controls thereby earning trust of its customers.

EAD respects the privacy of the people who visit its website (collectively called "Users") by remaining committed to ensuring that Users' privacy is protected and accordingly collects and manages all Data provided by the Users with utmost care. EAD shall not use the data provided by its Users in ways that has not been consented by Users and/or is not required by law.

All and any Data that is requested from Users on this website shall be used only in accordance with the "Privacy Policy" as set out below and EAD shall never ask its Users for such Data that is not required by EAD.

EAD's website is divided into Public and Private/Secure areas, where the Public area can be browsed by Users without disclosing any personal data with the exception of specific information that is collected by cookies if used (see details below). Private/Secure areas warrant all Users to successfully login after they have registered with EAD using the Customer Registration form in the Public Area.

EAD shall notify you if the way in which it uses Users' data is changed at any time. All Users are requested to contact EAD at the below mentioned details to report any observed non-conformities to this "Privacy Policy" or request clarifications:

Environment Agency – Abu Dhabi   P.O. Box 45553 Abu Dhabi or customerhappiness@ead.ae via email.

Policy Scope

Sites Covered by this Policy

This Privacy Policy applies to all (EAD) owned and managed web sites and domains. This "Privacy Policy" shall also apply in whole to such websites and/or domains that are managed by named vendors/suppliers on behalf of EAD.

Effective Locations

This policy applies to all staff of EAD irrespective of their location and all staff of such named vendors/suppliers irrespective of their location who manage named websites/domains owned by EAD and have access to such personal Data of Users.

Links to Other Sites

EAD's website may contain a number of hyperlinks that when clicked take Users to other sites external to EAD. All these hyperlinks are programmed in such a manner that they take the requesting User to an external site in a new window.

The Users shall note that EAD neither promotes nor endorses such websites and/or content therein and/or products/services neither offered by them nor does it exercise any control whatsoever over such websites since they are neither owned nor managed by it.

EAD is not responsible for the protection of any information/data Users provide whilst visiting such sites including security or privacy practices of these sites, the products or services offered by these sites, or the content appearing at these sites. EAD provides such hyperlinks on its website only to facilitate Users' search for information and enhance Users' experience.

Cookies

A cookie consists of information sent by a web server to a web browser, and stored by the browser. The information is then sent back to the server each time the browser requests a page from the server. This enables the web server to identify and track the web browser.

EAD's website may use session cookies to keep track of Users whilst Users navigate the website purely with the intent to collect and analyze website usage statistics in order to improve it and provide Users with better online experience.

Web Site Information Gathering

In order to serve its Users effectively and efficiently, EAD seeks certain pieces of Data from its Users at designated places within the website. EAD shall keep all the information collected from Users confidential, and its named staff and named vendors/suppliers shall have access to the same only on a need-to-know basis.

What we do with the information we gather

EAD requires the Data sought to understand Users' needs and provide them with correct, accurate and complete services, and in particular for the following reasons:

  • Internal record keeping
  • Internal decision making
  • Improve EAD's products and / or services
  • Contact you for market research purposes, we may contact you by e-mail, phone, fax or mail
  • Periodically send promotional e-mails about new products, or services
  • Customize the website according to User's interests

Personal Information Gathering

EAD does not automatically collect personally identifiable information (PII) about Users browsing the Public Areas. EAD may record the Internet protocol (IP) address of the computer Users are using, the browser software used, the operating systems used, and the websites from which EAD's visitors landed onto EAD's website. EAD aggregates and uses this Data to determine how many Users visited its web site, to detect and correct systems problems, and to improve the usability of the web site. This information is not connected to individual names or personal identities.

Particular Information Gathering

Users are allowed to browse the Public Areas of the website without providing any information whatsoever. EAD's website's request-for-more-information form requires users to give us contact information. This information is used to provide information to those who inquire about EAD's products and services, and to handle related business matters. This information is also used to get in touch with customers when necessary. From time to time, the information gathered through this site will be used to notify Users about products and services that in EAD's opinion might be of some interest to the Users.

Covert Information Gathering

EAD's website does not covertly capture information regarding specific activities of any particular user. EAD does not have any arrangements with any other websites to track or monitor user activities on the Web. EAD's website does, however, produce reports that permit EAD to view Users activity on its site in an anonymous and aggregated form. EAD's website does not use web bugs, or any other active content mechanism to capture or maintain information about users without their knowledge or prior consent. EAD's website does not store any persistent information on Users' computer unless it is stored as cache by Users browsers, over which EAD has no control.

Personal Information Usage

EAD does not sell, rent, trade, lend, or otherwise transfer personal information in part or whole to affiliates, strategic partners, or any other organization. Only in the event that named vendors/suppliers, affiliates, and/or strategic partners require, such personal information is shared with them for specific purposes that are mandated by EAD. In such situations, receiving vendors/suppliers, affiliates and/or strategic partners are governed by strict Non-disclosure Agreements that warrant them not to use disclosed information for purposes other than that is explicitly stated in the applicable mandate.

Personal Information Disclosures

EAD may disclose information about Users to [any of EAD employees, officers, agents, suppliers or subcontractors] insofar as reasonably necessary for the purposes as set out in this privacy policy.In addition, EAD may disclose personal information:

(a)    To the extent that EAD is required to do so by law;

(b)   In connection with any legal proceedings or prospective legal proceedings;

(c)    In order to establish, exercise or defend EAD's legal rights (including providing information to others for the purposes of fraud prevention and reducing risk)

To any person who EAD reasonably believes may apply to a court or other competent authority for disclosure of that personal information where, in EAD's reasonable opinion, such court or authority would be reasonably likely to order disclosure of that personal information.

Email List Privacy

EAD uses email lists that have been assembled from people who have indicated they want additional information about its services. Additionally, EAD uses email lists comprising of such people who have requested additional information about services EAD provides.

Personal Contacts

EAD personnel frequently give presentations at conferences and seminars; and newsletters; and participate in similar types of group and individual communications. EAD often receives business cards as well as requests for additional information or help with risk related issues. When EAD receives requests for information or help in person, from its web site from information volunteered by its Users, or from conferences from people indicating they want more information about EAD's type of services, these individuals are placed on EAD's contact list.

Email List Privacy

With the above exceptions, EAD does not sell, rent or share email lists with any other third parties. EAD does not link its email lists to any other databases. EAD does not store emails or individual information on its web server. All personally identifiable information is stored on servers behind its firewall.

Third Party Access to Your Personal Information

EAD may use third-parties to process Users' personal information.  In these cases, the information is only used for EAD's business purposes.  EAD contractually prohibits these vendors from using Users' personal data for any other activities, and from disclosing, selling or leasing them to any other parties.

Third Party Certification

EAD uses SSL to validate login credentials on its Website.  Web site visitors can verify its status by clicking on the SSL logo on the web site. 

Compelled Disclosure

There may be times when EAD is required by law to disclose the information that its Users have submitted. Unless EAD is legally prohibited to do so, EAD shall do its best to provide Users with notice that a request for User's information has been made to give Users an opportunity to object to the disclosure. If Users do not challenge the disclosure request, EAD may be legally required to turn over Users' information.

Website Security

Security Measures

EAD's website is protected with a variety of security measures such as change control procedures, passwords, and physical access controls. EAD also employs a variety of other mechanisms to ensure that data Users provide is not lost, misused, or altered inappropriately. These controls include data confidentiality policies and regular database backups.

EAD will take reasonable technical and organizational precautions to prevent the loss, misuse or alteration of Users personal information.

EAD will store all the personal information on its secure (password- and firewall- protected) servers. All electronic transactions Users make to or receive from EAD will be secured [using SSL technology].

EAD wishes to draw attention of its Users to the fact that data transmission over the internet is inherently insecure, and EAD cannot guarantee the security of data sent over the internet.

Users are responsible for keeping their password and user details confidential. EAD shall never ask Users for their password (except when they log in to the website).

1.   Encryption Policy

Users are made aware that the information sent to EAD in the information request form, privacy information request form, or in an email message is not encrypted. Users are requested not send any confidential information within clear text forms or email messages. If Users want to provide us with confidential information, they are requested to call us at the number given on the web site under the "Contact us" section.

2.   Storage of Personally Identifiable Information (PII)

EAD does not store any personally identifiable information on its web server.

    3. Accountability: 

Information security personnel ensure that the security frameworks, mechanisms and processes are working effectively within EAD while the security of the information EAD processes and stores is the responsibility of all those who have access to it in whole or part thereof.

Policies and Procedures

EAD has internal policies and procedures to limit access to Users' information to only those who have a business need to view it.

Access to Personal Information

EAD makes every effort to keep its records valid and accurate. EAD will make appropriate changes when Users notify us. If Users want to view, update or delete the information EAD has about them in its databases, Users are requested to fill out EAD's privacy information request or login to the website with their credentials to update this information. EAD will follow procedures to verify User's identity before providing this information to further protect the User's privacy.

Privacy Policy Changes

EAD may occasionally make changes to its privacy policy to reflect changes in legal and regulatory requirements, or as necessary as EAD upgrades or modifies its technology, applications and service offerings. EAD recommends that Users visit its website to review these privacy policies occasionally, or if Users prefer, EAD will be glad to send Users an email notice whenever the policy is updated.

Sensitive Communicating Via Email and Web Page

Sending Confidential Information

Web sites visitors must not use this site to submit confidential information to EAD. To arrange for the delivery of highly sensitive information, contact (EAD) directly by calling (phone number) to communicate any confidential information.

Customer Requests

If a User wishes to remove his/her name and related information from EAD's contact database, EAD shall promptly take action to comply with the User's request. EAD is pleased to process address error correction notices and address change requests through any of the following channels:

a)      Sending electronic mail to customerhappiness@ead.ae

b)      Sending regular mail to the following address:

Environment Agency – Abu Dhabi, Mamourah Bldg (Block A), P.O. Box 45553, Abu Dhabi, UAE

c)      Calling (+97126934444) during regular business hours (7.30 am – 3.30 pm)

 

References

Abu Dhabi Information Security Standards (Data Protection and Privacy).